اسعار خصومات تكييفأماكن بيع غطاء التكييف

يعتبر جهاز التكييف جهازاً هاماً بكل المنازل بوقتنا الحالي نظرًا لدرجات الحرارة العالية التي تلازم أغلب أيام فصل الصيف بالبلاد العربية والخليج، لهذا يرى العديد من المستهلكين أهمية كبيرة في الحفاظ على جهاز التكييف بحالته الجيدة حتى لا تتأثر كفاءة عمله، لهذا نطلعكم على طرق للحفاظ عليه بهذا المقال الصغير.

مميزات استخدام الغطاء

تتعدد مميزات غطاء التكييف، وعلى المستهلك معرفتها لتقدير أنه من اللازم استخدامه، وتكون مميزاته كالآتي:
  • من مميزات استخدام غطاء التكييف، هو منع تراكم الأتربة والملوثات على الوحدة الخارجية الخاصة بالتكييف، ونتيجة هذا فهو يمنع الانسداد الذي يحدث بمرور الوقت من كثرة تراكم الأوساخ.
  • كما أنه يُعد عامل حماية قوي للوحدة الخارجية أمام ظروف الطقس المتغيرة في فصول السنة والتي يتخللها رياح وعواصف وأمطار، فهو عازل يفصل بين وحدة المكيف الخارجية والعوامل المحيطة به من الخارج.
  • أيضاً فاستخدامه هام جداً في الشتاء، ومع أننا لا نستخدم المكيف في تلك الفترات من السنة، فالغطاء يحميه ويعزله عن الأمطار التي يمكنها أن تتلفه وتؤثر على أجزائه.
  • كذلك فالغطاء يعمل على حماية الوحدة الخارجية للمكيف من أشعة الشمس، وأعشاش الطيور التي تؤثر على مواسير الوحدة الخارجية وتتلفها وهي تبني عشها داخل الوحدة في فصل الشتاء.
  • هذا بالإضافة إلى عمل الغطاء على حماية الوحدة الخارجية من التآكل والصدأ، هذا لكونه مُصَنع من طبقة بلاستيكية عازلة ضد مسببات الصدأ من رطوبة وأمطار وملوثات أخرى.
  • بجانب أن خامة الغطاء الخاص بالوحدة الخارجية للتكييف من الووتر بروف، التي تمنع دخول المياه للمكيف مما تعمل على طيلة عمره الافتراضي.

أماكن بيع أغطية التكييف

يتوفر غطاء المكيف في عدة أماكن منها المعتمد من قبل شركات التكييف ومنها محلات تجارية، ولكن الأفضل شراء غطاء التكييف من أماكن معروفة أو من المراكز والوحدات المعتمدة التي توفرها شركات العلامات التجارية الخاصة بالمكيفات. فهي توفر كافة ملحقات المكيف لعملائها، كما أن هناك بعض الشركات التي توفر الغطاء من ملحقات المكيف التي تأتي معه عند الشراء.

نصائح للحفاظ على التكييف

إليكم بعض النصائح الهامة التي ستساعدك في الحفاظ على جهاز التكييف بحالة جيدة، لضمان كفاءة العمل لفترة طويلة، وتأتي تلك النصائح والتوجيهات كالتالي:
  • يجب على المستهلك تنظيف فلاتر الهواء بالمكيف بشكل دوري، حتى وإن كانت مرة فقط في الشهر، فسيقوم المكيف بالعمل بكفاءة عالية.
  •  كما يمكن استخدام المروحة لبعض الوقت وغلق المكيف، لكون عمله باستمرار يؤثر على أداءه في العمل، وكذلك المراوح تؤدي نفس الغرض.
  • أيضاً  ينبغي على المستهلك الإهتمام بغلق كافة الأبواب والنوافذ وكذلك الستائر، حتى لا يتم الإفراط في عمل المكيف واستهلاك طاقة أكبر.
  • ولضمان تشغيل أفضل لجهاز التكييف، يجب ترك مساحة أمام المكيف وعدم وضع عوائق أمامه تتحكم في تبريده للمكان.
  • بالإضافة إلى أنه يجب على المستهلك، التأكد من عدم تسرب غاز الفريون من المكيف، حتى لا يتأثر المكيف وينزل عن مستوى كفاءة عمله..
  • هذا بجانب أنه يجب تشغيل المكيف على درجة الحرارة المناسبة وليست الأعلى، وقيل أن أفضل درجات الحرارة هي 72 فهرنهايت حتى درجة 75 فهرنهايت.
  • كما أنه يجب اختيار المنظف الملائم للتكييف، لكون الأسواق العربية ممتلئة بأدوات التعقيم والنظافة الخاصة بالأجهزة الكهربائية، لهذا يجب استعمال مادة جيدة لا تؤثر بالسلب على وحدات المكيف.
  • أيضاً من النصائح الهامة للحفاظ على جهاز التكييف، هو التأكد دائماً من أن الصرف الأساسي للتكييف غير مسدود، وهذا الصرف يكون خارج من حائط المنزل ويكون لونه ابيض وصغير الحجم وخامته بلاستيكية.
  • وللقيام بتنظيفه، يجب استعمال أداة صغيرة وطويلة للتنظيف وإيقاف التجفيف.

تكييف شارب,تكييف فريش,تكييف يونيون اير,تكييف ال جي,تكييف كاريير,تكييف ميديا,تكييف انفرتر

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 2928 28/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
أماكن بيع غطاء التكييف

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه