اسعار خصومات تكييفعيوب تكييف ارتيفاي

أصبحت التكييفات من الأجهزة التي يصعب الاستغناء عنها في وقتنا  الحالي، فالكثير من الأشخاص يتساءلون عن عيوب تكييف يونيون اير ارتيفاي، وذلك حتى يستطيعوا اختيار النوع الأنسب بالنسبة لهم، وسوف نعرض لكم في هذه المقالة عيوب ومميزات تكييف ارتيفاي، فتابعونا.

عيوب تكييف ارتيفاي

سوف نعرض لكم كافة عيوب تكييف يونيون اير ارتيفاي في النقاط التالية:
  • يعتبر تكييف ارتيفاي من التكييفات القوية للغاية، ولكن على الرغم من ذلك فإن سعة تبريده ضعيفة للغاية، فلن يكون  لديه قدرة على تبريد غرفة كبيرة الحجم، ويكون الحد الأقصى لمعدل التبريد غرفة متوسطة الحجم.
  • كذلك لا يحتوي التكييف على التربو كول، ولذلك لا يستطيع تبريد الهواء في فترة قصيرة، فيصعب الحصول على جو منعش في الغرفة، فيبدأ في تبريد الهواء بعد مرور خمسة عشر دقيقة.
  • كما أن التكييف ارتيفاي يستهلك كمية كبيرة من التيار الكهربائي، فعند استخدامه لفترات طويلة يرتفع سعر الفاتورة الشهرية الخاصة بالكهرباء.
  • بالإضافة إلى أنه لا يمكن استخدام هذا النوع من التكييف كمدفأة، فهو لا يعمل سوى للتبريد فقط.
  • من أكبر عيوب التكييف يونيون اير ارتيفاي أنه يحتاج لصيانة دورية ويكلف المستهلك أموالًا كثيرة، وأيضًا لا تظهر الأعطال والمشاكل التي يعاني منها، وبذلك يصعب حل المشكلة في وقت قصير أو قبل أن يتمادى الضرر بالجهاز.
  • كما  يحتاج هذا النوع تنظيف الفلتر من فترة إلى الأخرى، وذلك كونه لا يتوفر به الذكاء الإصطناعي الذي يساعد في عملية نظافة الفلتر بطريقة تلقائية، وبذلك يحتاج الكثير من الوقت والجهد خلال تنظيفه.
  • لا يعطينا أفضل النتائج لتبريد الهواء إذا تواجد في مكان مغلق، وذلك لأنه يقدم أعلى كفاءة في مكان به منفذ للهواء، ويمكن بهذا الوضع أن يوزع الهواء بشكل متناسب.
  • بالإضافة إلى أن التكييف ارتيفاي يعاني من تقييمات وآراء عملاء غير مرضية أبداً عن كفاءة هذا الجهاز، وكذلك تعتبر خدمة العملاء سيئة في الاستجابة على شكاوى العملاء، فتعاني الشركة من سوء الخدمات المقدمة بعد البيع للعملاء، فنادراً ما يتواجد تعليق إيجابي على خدمة العملاء.
  • بالنسبة للفنيين والمهندسين يعتبروا غير قادرين على إعطاء صيانة متميزة، فلا يتم تدريبهم بشكل جيد ليستطيعوا حل جميع المشاكل والأعطال التي يتعرض لها التكييف.

مميزات تكييف ارتيفاي

إليكم مميزات تكييف ارتيفاي، وسوف نعرضها لكم في النقاط التالية:
  • يتميز التكييف ارتيفاي بريموت كنترول حديث ومميز، ويمتلك شاشة واضحة ومتطورة، ويمكن من خلالها معرفة الأنظمة التي يعمل بها المكيف ودرجة الحرارة أيضًا.
  • كما يأتي الجهاز بتصميم خارجي متميز للغاية، ويكون مناسب لكل من يرغبوا في ديكور متميز للغرفة، وينال إعجاب الكثير من العملاء. 
  • كذلك عند استخدامه نضمن الحصول على هواء نقي وصحي، ويرجع السبب في ذلك إلى أنه يحتوي على ثلاثة فلاتر، فالفلتر الأول مخصص للتخلص من جميع الأتربة والغبار
  •  أما الفلتر الثاني مخصص للتخلص من كافة الروائح الغير مرغوب فيها، ويتم صناعة الفلاتر بالبلازما، ولديها قدرة هائلة على التخلص من الفيروسات والبكتريا والجراثيم المتواجدة في الهواء.
  • كما أنه يمكن للمستهلك أن يتحكم في الريشة الداخلية الخاصة بالمُكيف بشكل يدوي أو عن طريق الريموت، وبذلك يتم توزيع الهواء بالشكل الذي يرغب به العميل.
  • ينصح باستخدام هذا النوع من التكييف إذا كان لدى المستهلك تيار كهربائي ضعيف.
  • يتوافر بالجهاز خاصية التشغيل التلقائي، وذلك في حالة انقطاع الكهرباء يعود التشغيل مره أخرى بطريقة تلقائية على نفس الأنظمة السابقة، ويتوافر به خاصية التجفيف، وبذلك يقلل من الرطوبة المتواجدة في الغرفة، ويوفر لنا جو منعش وصحي ونقي، فيكون خالي من الأتربة.
 

يونيون اير,Unionaire,تكييف يونيون اير,اسعار تكييف يونيون اير,تكييف يونيون اير1.5حصان,تكييف يونيون اير بارد,تكييفات يونيون اير,سعر تكييف يونيون اير, يونيون اير ارتيفاى

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 603 27/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
عيوب تكييف ارتيفاي

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه