اسعار خصومات تكييفشركة شارب للتكييفات

تأتي شركة شارب في المراتب الأعلى من حيث الشهرة والتوسع في بلدان الخليج العربي ومصر، لكونها تتميز بالكثير من الضروريات التي يحتاجها المستهلك، إضافة لبعض المزايا التي تجذب إليها الأنظار، أيضاً فتقدم الشركة خدمات من أفضل ما يوجد في الأسواق، ولمعرفة تلك المعلومات تابع المقال التالي.

مميزات تكييفات شارب

تكييفات شارب تمتلك العديد من الخصائص الجذابة والضرورية، وتتوفر تلك المزايا في مكيفات شارب كالتالي:
  • يتميز تكييف شارب بتوفير خاصية التربو كول به، والتي تعمل على التبريد الفائق السرعة في أقصر وقت ممكن باستخدام أقل جهد طاقة.
  • كما يحتوي تكييف شارب على خاصية البلازما كلاستر الغنية عن التعريف، والتي تقوم على تنقية الهواء الموجود في النطاق المحيط تنقية فائقة من كافة الملوثات والغبار.
  • أيضاً بالتكييف إمكانية التوزيع للهواء على 6 اتجاهات وليس 4 كبعض انواع التكييف الأخرى.
  • هذا بالإضافة إلى فلاتر التنقية الموجودة بمكيف شارب، والتي تقوم بالتنقية الداخلية الفائقة، لكونها ذو جودة عالية، إضافةً التنظيف التلقائي لها وهي خاصية لا توجد في العديد من الأنواع.
  • كذلك فتتميز شارب بجودة خاماتها المستخدمة في صناعة الوحدة الخارجية للمكيف، كونه يتميز بالمتانة والقوة في مقاومة التآكل والصدأ.
  • إضافةً إلى تميز تكييف شارب بالتنبيه الأوتوماتيكي للقيام بالتنظيف، وهذا يكون عن طريق إضاءة لمبة متواجدة في شاشة العرض الديجيتال بالوحدة الداخلية للمكيف باللون البرتقالي في حال احتاج المكيف للتنظيف.
  • بجانب أنه مزود بخاصية التفعيل الهادئ، وهي تعمل على خفض مستوى صوت المكيف وعدم إصدار ضجيج، حتى ينعم المستخدم بنوم هادئ محاط بهواء نقي ورائع.

عيوب تكييفات شارب

يوجد في أجهزة تكييف شارب بعض العيوب، والتي يمكن أن يجدها العميل في جهاز من نوع أخر، كون أنه لا يتوافر جهاز خالي من العيوب، وتأتي عيوب تكييف شارب كالآتي:
  • يأتي من عيوب جهاز تكييف شارب ارتفاع ثمنه بشكل كبير، وهو من أكثر الأجهزة سعراً لذلك فهو عيب يُجنب العديد من شرائه بسببه.
  • كما من عيوب تكييفات شارب هو عدم توافر قطع غياره بكثرة في الأسواق وإن وجدت فيكون سعرها مرتفع، لهذا فيعد ذلك عيباً أخر لتكييف شارب.
  • بالإضافة إلى اختلاف الآراء التي تواجه خدمات شارب لما بعد البيع، فقد اشتكى بعض العملاء من التأخر في الرد والبطء في التعاون والإستجابة، والبعض كان سعيداً بالخدمة ورأى أن التعاون جيد وراقي، لذلك فكان التقييم الخاص بخدمة ما بعد البيع هو متوسط.

مزايا شركة شارب

توفر شركة شارب العديد من المزايا والخدمات، وهذا للعمل على رضى العملاء بشكل كامل وتقديم أفضل الخدمات، لذلك تأتي خدمات ومزايا شارب كالتالي:
  • تقوم شركة شارب بتوفير مراكز و فروع توكيلات معتمدة منها بكافة محافظات ومدن جمهورية مصر العربية، لهذا يوفرون للعميل سهولة التواصل والتعامل مع المركز المعتمد بشكل سريع وسهل.
  • كما أن المراكز المعتمدة تقوم كل فترة بعمل تخفيضات وعروض على أحدث الأجهزة والعمل على مساعدة العميل على العثور على ما يلبي احتياجاته من الأجهزة المعروضة أمامه.
  • هذا بالإضافة إلى توافر قطع الغيار الأصلية بالفروع كلها
  • إضافةً إلى المختصين والفنيين المدربين على أعلى مستوى وعلى مدار 24 ساعة.
  • بجانب قيام الشركة بتوفير أكثر من 13 موزع معتمد داخل كل محافظة فى جمهورية مصر العربية.
  •  إضافةً إلى 155 موزع بأنحاء القاهرة الكبري.
  • كما توفر الشركة ضمان شامل عيوب الصناعة والصيانة إن كانت داخل الضمان، لذلك يجب على المستهلك الشراء من فرع توكيل أو مركز معتمد للاستفادة من الضمان ومميزاته.
  •  كذلك توفر شارب خدمة عملاء خط ساخن تعمل على المساعدة في أي وقت على مدار اليوم، ويمكن من خلالها أيضاً طلب قطع الغيار الأصلية والتي يكون معها ضمان خاص ولمدة سنة.

شارب,sharp,تكييف شارب,اسعار تكييف شارب,تكييف شارب 1.5حصان,تكييف شارب بارد,تكييفات شارب,سعر تكييف شارب,شارب انفرتر,شركة شارب,مبيعات تكييف شارب

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 490 27/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
شركة شارب للتكييفات

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه