اسعار خصومات تكييفرقم شركة شارب للتكييفات

شركة شارب من أبرز الشركات في الأسواق المحلية العربية والعالمية، لكونها من أفضل الشركات المنتجة لأجهزة ذات كفاءة عالية، وعلى قدر كبير من الحداثة والمعاصرة في كافة المنتجات، ولا تكتفي بهذا المقدار من المميزات فتقدم خدمات عدة بنفس كفاءة المنتجات، كخدمات ما بعد البيع، و ارقام الخط الساخن، وسنعرف كل هذا تفصيلياً بالمقال.

مميزات تكييف شارب

تتميز تكييفات شارب بالعديد من الخصائص بأعلى قدر من التطور التكنولوجي، وأعلى كفاءة أداء وتأتي تلك الخصائص كالآتي:
  • في البداية، وعلى عكس الأنواع الأخرى المنافسة لشارب، تتوفر تكييفات شارب بخاصية توزيع الهواء في 6 اتجاهات ، فتقوم بالتهوية والتبريد لكافة أجزاء الغرفة بلا استثناء.
  • هذا بالإضافة إلى أنها مزودة بفلاتر لتنقية عالية الجودة، للتخلص من 99% من الجراثيم والفيروسات المحملة في الغبار وذرات الهواء المتطايرة.
  • كذلك تكييفات شارب تحتوي على خاصية التشغيل الهادئ، والتي تعمل على خفض أو كتم صوت المحركات لينعم المستهلك بهواء منعش في أجواءً هادئة، عكس بعض الأنواع التي تصدر ضجيجاً غير مرحب به.
  • كما أن تكييف شارب يحتوي على خاصية التربو كول، وهي خاصية تعمل على تبريد المساحة المحيطة في أقل وقت وجهد.
  • بجانب احتوائها على البلازما كلاستر، وهي المسؤولة عن التنقية الفائقة للهواء الصادر للمكيف من كافة الأتربة والفيروسات الحاملة للأمراض.
  • أيضاً ويتوفر في المكيفات خاصية التنبيه الأوتوماتيكي للتنظيف، وهي تعمل على تنبيه المستهلك لوقت البدء في عملية تنظيف المكيف، وهي تهدف لبقاء المكيف بنفس كفاءة الأداء العالية، وهذا عن طريق اللمبة ذات اللون البرتقالي في الوحدة الداخلية للمكيف وتقوم بالتنبيه من خلال إضاءتها.
  • وتأتي وحدة تكييف شارب الخارجية بالقوة والمتانة العالية إضافةً لكونها مقاومة للتآكل والصدأ.

مميزات توكيل شركة شارب

توفر شركة شارب الكثير من الخدمات الرائعة والمميزات التي تعمل على راحة العميل وهذا من خلال توكيلاتهم الخاصة والمعتمدة، وتأتي الخدمات المتوفرة والمتاحة كالتالي:
  • تقوم شارب بتوفير كامل أعمال الصيانة والتصليح بصورة مجانية خلال فترة الضمان الموجود مع الجهاز، لهذا يجب الاحتفاظ به جيداً.
  • بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل تخفيضات وعروض عديدة لجميع المستخدمين والعملاء، وهذا من خلال التواصل برقم من أرقام توكيلات شارب المعتمدة، والاستفادة بالعديد من المميزات والعروض.
  • إضافةً إلى كون التعامل بين عملاء التوكيل والعملاء يكون في غاية الاحترام والرقي.
  • كذلك فقد قامت الشركة بتوفير مواسير من النحاس تمتاز بكفاءة عالية خاصة بالمنتجات التي تقوم بإصدارها.
  • كما تعتمد شارب على التوكيلات والمراكز الخاصة بها على التطوير الدائم والمستمر بخدماتها، والبحث عن راحة العملاء في كافة التساؤلات والاستفسارات والقيام بتطبيق الحلول، وهذه الخدمات تشمل قبل وما بعد البيع.
  • هذا بالإضافة إلى توافر جميع القطع الأصلية في التوكيل أو المركز المعتمد من شارب لتبديل أي جزء تالف في المنتجات خلال عملية الصيانة.
  • أيضاً لا يقوم هاوٍ بأعمال المعاينة أو الصيانة، ولكن الشركة توفر المختصين والمحترفين في ذلك المجال، مع تزويدهم بأحدث الأجهزة التكنولوجية وأفضل المعدات، للكشف الصحيح والفائق الدقة.
  • إضافةً إلى أن كافة حقوق العملاء محفوظة بشكلٍ جيد، مع تقديم كل التعاون والالتزام بالموعد المحدد في التسليم، إضافةً للسرعة في توصيلها.

الخط الساخن ومميزاته من شارب

العديد من المستخدمين لتكييفات شارب يتساءلون عن الخط الساخن لتكييف شارب، وسوف نقوم بتوضيح ذلك في النقاط التالي:
  • توفر شركة شارب الخط الساخن على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، وهذا للرد بشكل سريع على جميع مكالمات العملاء الطارئة الفورية حلها.
  • كما يمكن أيضاً عن طريق التواصل مع الخط الساخن الذي توفره شارب التحويل لخدمات الدعم الفني والصيانة، وقسم المبيعات، وحل المشكلات الفنية بالجهاز.
  • حيث تضم الأقسام فريق عمل من المحترفين، ومن أفضل ممثلي خدمة العملاء وهذا لضمان كفاءة مستوى العمل، والقدرة على حل جميع مشكلات العملاء.
  • هذا بجانب أنه يمكن الوصول لفريق الصيانة عن طريق خدمة عملاء شارب الخط الساخن.

شارب,sharp,تكييف شارب,اسعار تكييف شارب,تكييف شارب 1.5حصان,تكييف شارب بارد,تكييفات شارب ,سعر تكييف شارب

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 440 22/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
رقم شركة شارب للتكييفات

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه