اسعار خصومات تكييفرأي الناس في تكييف ميديا

تكييفات ميديا من الأنواع التي انتشرت في الآونة الأخيرة في الأسواق العربية، والتي لها مميزاتها بين منافسيها كما لها خصائص رائعة كانت السبب في انتشارها ، وأصبح العديد يتساءلون عما إن كانت تكييفات ميديا جيدة أم لا وما هي خصائصها وما تقدمه من مميزات، وكل ذلك سنعرفه بهذا المقال معًا.

مميزات تكييف ميديا

تأتي تكييفات ميديا بالكثير من المميزات الجذابة والخصائص الممتازة، وهي كالتالي:
  • من مميزات تكييف ميديا الكومبريسور أو الضاغط الموجود به، والذي يعمل على درجات حرارة مرتفعة دون التأثر.
  • كما أن المكيف يحتوي على خاصية الأنفرتر، والتي تعمل على التوفير في استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة تصل لـ 40% من فواتير المستهلك الشهرية.
  • أيضاً يحتوي المكيف على حساسات في الريموت، تقوم بقراءة درجة الحرارة من حولك وإيصالها للمكيف، ليعرض عليك المكيف درجة الحرارة المناسبة للأجواء.
  • هذا بجانب أن التكييف مزود بخاصية التربو كول، والتي تقوم على التبريد السريع بأقل جهد ووقت، حيث يمكن خلال 20 دقيقة من بدء عمله الوصول للدرجة المطلوبة.
  • بالإضافة إلى قدرة التحكم بالجهاز عن بعد وذلك من خلال خاصية الواي فاي، التي تمكن المستهلك من التحكم في التكييف من خارج المنزل عبر تلك الخاصية.
  • كما أن تكييف ميديا يحتوي على كمبريسور تروبيكال قادر على تحمل درجات عالية تصل لـ 48 درجة مئوية.
  • كذلك خاصية التنظيف التلقائي، والتي تقوم بعملية التنظيف الذاتي لعدم تراكم أي فطريات أو عفن أو أتربة قد تؤثر على كفاءة عمل التكييف أو إصدار روائح غير جيدة.
  • هذا ويحتوي أيضاً التكييف على خاصية التفعيل الصحي الإقتصادي، والتي تقوم بالعمل على تبديل سرعة المروحة في الليل إلى سرعات منخفضة.
  • إضافةً إلى عمل المكيف على إذابة الثلوج أوتوماتيكياً من على المواسير بالوحدة الداخلية، كي لا تتراكم وينتج عنها أي عطل بالجهاز.
  • أيضاً فيكون المكيف مزود بفلاتر تنقية، لضمان نقاء الهواء من كافة الفيروسات الناقلة للأمراض والبكتريا المسببة للحساسية خاصةً للصغار والأتربة كذلك.
  • هذا مع احتوائه أيضاً على خاصية التشخيص التلقائي، وهي تعمل على التنبيه في حال حدوث أي عطل أو تلف بالمكيف، وذلك عن طريق اظهار رمز العطل على جهاز التحكم عن بعد.
  • بالإضافة لضمان خمس أعوام.

عيوب تكييف ميديا

كما يتواجد في تكييفات ميديا بعض العيوب، والتي يجب توضيحها للمستهلكين، وهي كالتالي:
  • من العيوب الموجودة في جهاز تكييف ميديا أنه يقوم بتسريب الماء.
  • كذلك الأعطال التي تحدث في شاشة العرض الديجيتال.
  • أيضاً التلف والأعطال في جهاز التحكم عن بعد "الريموت".
  • هذا بالإضافة إلى عدم القدرة في التحكم وضبط سرعة المروحة، وخطأ في الإشارة التي تدل على انعدام الجهد.
  • كما أن من عيوب مكيف ميديا أيضاً أعطال قصر حساسات درجة الحرارة الموجودة بالريموت.

قدرات تكييف ميديا 

على المستهلك في البداية قبل شراء جهاز تكييف ميديا معرفة قدرات التكييف التي ستتحمل مساحة الغرفة لديه، لذلك سنتعرف في النقاط التالية على  قدرات التكييف والمساحة التي يغطيها:
  • يتوفر من تكييف ميديا قدرة 1.5 حصان ساخن/ بارد بلازما ديجيتال لمساحة حتى 12 متر مربع.
  • كما يتوفر من ميديا جهاز تدفئة وتبريد قدرة 2.25 حصان بلازما ديجيتال، يعمل على تغطية مساحة من 12 حتى 18 متر مربع.
  • بالإضافة إلى جهاز المكيف للتبريد والتدفئة قدرة 3 حصان بخاصيتي الديجيتال والبلازما، ويقوم بالعمل على تغطية من 18 حتى 24 متر مربع من النطاق المحيط به.

الآراء حول المكيف ميديا 

  • اختلفت الآراء حول خدمة ما بعد البيع، وذلك يحدث كثيراً لكافة العلامات التجارية، وتختلف الآراء حول ميديا في أن البعض يرى أن هناك بطء أو عدم استجابة للشكاوى والاستفسارات، والبعض الأخر سعيد بالخدمة التي تقدمها الشركة والمعاملة المحترمة.
  • كما أن بعض العملاء تفاجئوا بعد شرائهم مكيف ميديا اعتدال قيمة فواتير الكهرباء فهي لم تكن  باهظة حسب اعتقادهم .

ميديا,midea,تكييف ميديا,اسعار تكييف ميديا,تكييف ميديا 1.5حصان,تكييف ميديا بارد,تكييفات ميديا,سعر تكييف ميديا

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 5910 27/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
رأي الناس في تكييف ميديا

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه