اسعار خصومات تكييفخدمة عملاء فريش للتكيف

شركة فريش من الشركات المعروفة بصورة كبيرة في الأسواق الإلكترونية بجدارة وكفاءة أداء أجهزتها، ومع العلم أنها لاقت رحاباً واسعاً بالأسواق العربية في الآونة الأخيرة وانتشرت بين المستهلكين كثيراً عما قبل، وهذا يثبت صحة جودة منتجاتها الكهربائية، ولمعرفة أكثر عن فريش وما تقدمه من خدمات تابع معنا المقال التالي.

مميزات تكييف فريش

كل منتج تتيحه فريش به من المميزات الكثير، والذي يجعل منها في ساحة التنافس من الأفضلية أمام المستهلك، وتأتي مميزات وخصائص تكييفات فريش كالتالي:
  • تتوفر تكييفات فريش في الأسواق بميزة ضبط درجة حرارة النطاق المحيط أوتوماتيكياً، وهي من خصائص الذكاء الاصطناعي التي يتميز بها تكييف شارب، وتعمل على قراءة درجة حرارة النطاق المحيط من خلال سنسور موجود في جهاز التحكم والقيام بضبط درجة حرارة المكيف تلقائياً لما يناسب الأجواء الخارجية، بدون صقيع زائد عن الحد.
  • كما يتوفر بها أيضاً خاصية التربو كول، والتي تعمل على التبريد السريع للمساحة المحيطة بالمكيف والواقعة تحت نظام تبريده في أقل وقت وبأقل جهد مبذول.
  • كذلك به خاصية توضيح الأعطال على شاشة الوحدة الداخلية الديجيتال
  •  وهي من المميزات الرائعة بمكيف فريش، فحين حدوث الأعطال بالمكيف يظهر على الشاشة ليتم تنبيه المستخدم لسرعة وجود حل أو لضرورة الصيانة.
  • بالإضافة إلى أن الوحدة الخارجية للمكيف تأتي ضد التآكل والصدأ، وهذا لاستخدام أفضل الدهانات على المستوى العالمي بها وتحملها للظروف القاسية المصاحبة للشتاء.
  • هذا بجانب أنها اقتصادية في استهلاك الطاقة الكهربائية، وتلك الخاصية لا تتوفر في العديد من الأنواع المتواجدة في الأسواق.
  • إضافةً إلى خاصية التفعيل الجاف، والتي تقوم بالتخلص من الرطوبة بالهواء الصادر من المكيف.
  • ويحتوي كذلك على فلاتر تنقية قوية، تقوم بإزالة كافة الملوثات المحمولة في الهواء منها الفيروسات الناقلة للأمراض والجراثيم والأتربة وأدخنة العادم.
  • كما أن من مميزات تكييف فريش استعمال الألومنيوم والنحاس في صنع المبادلات الحرارية به مما يطيل من عمرها الافتراضي.
  • هذا إلى جانب خاصية التفعيل الهادئ، والتي تقوم بخفض وكتم الضجيج الصادر عند بدء عمل محرك المكيف.
  • كذلك خاصية التشغيل التلقائي، والتي تعمل عند رجوع الطاقة بعد انقطاعها، ويعود المكيف للعمل ذاتياً بنفس الخصائص والأوضاع التي وضعها المستهلك مسبقاً.

عيوب تكييفات فريش

هناك بعض العيوب التي نراها في تكييفات فريش، والتي يمكن توضيحها عبر النقاط الآتية:
  • اختلاف الآراء حول مستوى خدمات ما بعد البيع الخاصة بشركة فريش للتكييف، مما يراه البعض أنها تحت المستوى كونها لا  تؤدي غرض المساعدة المنشود أو الرد على الاستفسارات، مع أن البعض الآخر يرى أنها جيدة والرد سريع، كما أن التعاون من ممثلي الخدمة رائع.
  • كذلك نرى أن  الوحدة الخارجية للمكيف تحتاج إلى نطاق واسع محيط بها حتى تعمل بكفاءة عالية ولا يتأثر عمل المكيف، وهذا عكس ما تأتي به الأنواع المنافسة.
  • هذا بجانب ارتفاع سعر قطع الغيار الخاصة بها في الأسواق بعض الشيء.

خدمة عملاء تكييف فريش

قامت شركة فريش للتكييفات بتوفير قسم خدمة العملاء لسهولة التواصل بين ممثلي الخدمة والعملاء للاستفسار وطلب المساعدة في أعمال المعاينة أو الصيانة، لهذا سنعرض المميزات التي تقدمها خدمة عملاء فريش وتأتي كالتالي:
  • تعمل خدمة عملاء شركة فريش للتكيف على مدار اليوم بأكمله لضمان الإلمام بكافة شكاوى العملاء، والقيام بالعمل على المساعدة الشاملة والوصول لحلول تلك الشكاوى.
  • وإن لم يكن الحل مع قسم خدمة العملاء يتم التحويل تلقائياً إلى قسم الدعم الفني والأعطال لكي يتم حل المشكلة بشكل فوري.
  • كما يعمل القسم على الرد السريع والتعاون بقدر كبير من الرقي والاحترام، مع التأكد من الإجابة عن كافة ما يأتيهم من أسئلة واستفسارات.
  • هذا إضافةً لجميع مميزات قسم خدمة العملاء يتم في كافة التوكيلات والمراكز المعتمدة الخاصة ببيع منتجات فريش.
  • كما يتم تدريب العاملين على أعلى مستوى قبل الدخول لذلك المجال، وذلك لضمان جودة العمل.

فريش,fresh,تكييف فريش,اسعار تكييف فريش,تكييف فريش 1.5حصان,تكييف فريش بارد,تكييفات فريش,سعر تكييف فريش

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 639 22/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
خدمة عملاء فريش للتكيف

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه