اسعار خصومات تكييفحد جرب تكييف الترا

تكييفات الترا من افضل المكيفات المتواجدة في الأسواق لكونها تتميز بأحدث الأنظمة المبتكرة وكفاءة الأداء والهدوء، كما تلائم كافة الأماكن لإختلاف موديلاتها وانواعها، فمنها المكيفات العادية، ومنها المركزي للمساحات الكبيرة، لذلك فالعديد من المستهلكين ينجذبون لشرائها لهذا يجب معرفة بعض المعلومات عنها، وهذا ما سيتم عرضه لكم بالمقال التالي.

مميزات تكييف ألترا

يمتلك جهاز تكييف الترا العديد من الخصائص والمميزات التي ينبغي معرفة ماهية عملها للتعامل معها بحرص، لكي لا تحدث أي أعطال أو خطأ أثناء تشغيل المستهلك للجهاز، وتأتي مميزات المكيف كالآتي:
  • من الخصائص المميزة الموجودة في تكييف الترا هي "التشغيل الذاتي" بعد انقطاع الطاقة، فعند الانقطاع المفاجئ للطاقة عن المكيف ورجوعها يقوم التكييف بتشغيل نفسه تلقائياً بما كان عليه من أوضاع او خصائص مفعلة قبل الانقطاع، والموضوعة مسبقاً من قبل المستهلك.
فلا حاجة للتشغيل اليدوي له مرة أخرى، أو الانزعاج من تغير ضبط درجة الحرارة بكل مرة ينقطع بها الكهرباء.
  • كما أن التكييف مزود بخاصية التايمر أو المؤقت، وهي تعمل على راحة المستهلك في اختيار درجة الحرارة المرغوب تشغيلها مرة واحدة/ 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى أن تكييف الترا يدعم التبريد والتدفئة، والذي نادراً ما يتواجدوا معاً بتكييف من فئة سعرية ليست باهظة كـ مكيف الترا.
  • هذا بجانب حفاظ تكييف الترا على الطاقة المستهلكة، وهي ميزة رائعة موجودة به فلا يسحب طاقة كبيرة، ونتيجة ذلك فهو يقوم بالتوفير وعدم التسبب بمشاكل في الفواتير للمستهلك.
  • كذلك فالمكيف يحتوي على خاصية التشخيص التلقائي للأعطال، وهي خاصية هامة تقوم بالعمل على كشف أي عطل وإن كان صغيراً في التكييف وتنبيه المستهلك، وهذا عن طريق إظهارها على شاشة العرض بالمكيف.
  • إضافةً لوجود نظام خاص بإعادة تنظيف وتنقية الهواء، وهو يعمل على منع تكون العفن والفيروسات الناقلة للأمراض والبكتريا المسببة للحساسية، وكذلك الغبار المتناقل عبر ذرات الهواء، وبعد تنقية الهواء من كل هذه الملوثات تُخرج هواء صحي نقي خالي من كل أشكال وآثار التلوث.
  • أيضاً فتكييف الترا مزود بوضع السكون، ويعمل هذا الوضع على زيادة درجة الحرارة بشكل تدريجي في النطاق المحيط بالمكيف بمقدار نصف درجة/ ساعة، وقد تم وضع تلك الخاصية خاصةً لفترة النوم، وهدفها الرئيسي هو التوفير في استهلاك الطاقة عندما لا تحتاج المساحة للتبريد.

أبرز عيوب تكييف ألترا

كما لا شك فيه أن كافة الأجهزة الموجودة بالأسواق لا تخلو من العيوب، لذا فيجب على المستهلك كما عرف مميزات تكييف الترا الرائعة، يجب معرفة عيوبها، وتأتي العيوب كالتالي:
  • من عيوب تكييف الترا هو ارتفاع القيمة المادية: فيرجع السبب الأساسي لعدم انتشار المكيف من تلك العلامة بنظام الانقسامات البسيطة بصورة واسعة لارتفاع نفقات التركيب الخاصة به، حيث يبلغ تركيب تلك الأنظمة ما يقارب 12000 وحدة حرارية بريطانية/ ساعة من الطاقة الكهربائية.
وتعد قيمتها أكثر من قيمة الأنظمة المركزية بنسبة تقدر بـ 30%
  • كذلك قد تبلغ تكلفة تركيبها ضعف ما يكلف تركيب وحدات النوافذ أو "الشباك" بنفس سعة التبريد.
  • كما أنه من عيوب جهاز الترا هو احتياجه لصيانة دورية للفلاتر الموجودة به، وقد تكون في الشهر مرةً على الأقل وذلك لإزالة الأتربة والأوساخ العالقة به، لكي لا يحدث مشكلة أثناء التشغيل نتيجة تراكمها على فلاتر التنقية، ولضمان تنقية جيدة للهواء وخروجه بصورة طبيعية.
  • أيضاً فلا يعمل المكيف بصورة رائعة في الأماكن الشديدة البرودة، لهذا فسيحتاج المستهلك نسخة إحتياطية من الوقود لتفعيل تدفئة خالية من القنوات.
  • بالإضافة إلى وجود مشكلات متعلقة بالتصميم بتكييف الترا،حيث أنه يمكن للمظهر أو الحجم ألا يكونوا مناسبين مع تصميم المساحة الموضوع بها، لكون الجزء الداخلي للنظام ظاهر وقد لا يحبذ البعض ذلك.

الترا,Ultra,تكييف الترا,اسعار تكييف الترا,تكييف الترا 1.5حصان,تكييف الترا بارد,تكييفات الترا ,سعر تكييف الترا

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 5384 27/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
حد جرب تكييف الترا

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه