اسعار خصومات تكييفتكييف بالتقسيط بدون مقدم

شركة شارب من أعرق شركات الأجهزة الكهربائية في الأسواق العربية، فيتوفر في منتجاتها العديد من المزايا والخصائص التي يتمناها المستهلك فيما يمتلكه من أجهزة منزلية لتقوم بإراحته جيداً، فتعمل شارب على تقديم كافة المنتجات بكفاءة أداء وجودة تصنيع ممتازة، ولا تكتفي بذلك فقط، بل وخدماتها الخاصة فيما قبل وبعد البيع رائعة.

مواصفات تكييف شارب

تتوفر تكييفات شارب في كافة أسواق الإلكترونيات بعدة مواصفات تعمل على جذب المستهلك، وذلك لما تحمله من جودة وكفاءة في الأداء إضافةً للمواصفات المثالية لأجهزة التكييفات، وفي النقاط التالية نوضح تلك المواصفات:
  • من مواصفات شارب الرائعة احتوائه على خاصية التربو كول أو التبريد السريع، وهي تعمل على التبريد بشكل سريع بكلا من جهد ووقت أقل.
  • كما تأتي تكييفات شارب بخاصية التفعيل الذاتي بحال انقطعت الطاقة الكهربائية بشكل مفاجئ، فعند رجوع التيار ، يعود المكيف للعمل بنفس الأوضاع.
  • أيضاً يأتي بخاصية التشغيل الجاف، والتي تعمل على إزالة كامل الرطوبة من الأجواء، لكي يحصل المستهلك على هواء منعش بدون احساس الرطوبة به.
  • هذا بالإضافة إلى خاصية البلازما، وهي تقنية تعمل على التنقية الفائقة للهواء من كافة الملوثات المحمولة في ذراته.
  • بجانب الخاصية الهامة في مكيفات شارب والتي لا تتوافر في بعض الأنواع المنافسة له في الأسواق، وهي خاصية التنظيف التلقائي
  • وهي تعمل على تنقية وتنظيف فلتر المكيف حتى لا يتراكم عليه ملوثات الجو، أو العفن والفطريات، وهذا لضمان كفاءة عمل التكييف وعدم تلفه باستمرار نتيجة التراكم عليه.
  • إضافةً إلى ميزة الانفرتر وهي خاصية لا تتوفر في كافة أجهزة شارب، وهي تعمل على استهلاك أقل قدر من الطاقة الكهربائية، وتقليل التكلفة المادية والفواتير بشكل كبير.

مميزات تكييف شارب

تأتي شارب كذلك بالعديد من المزايا الرائعة، والجذابة لكافة مستخدمي التكييفات، لهذا علينا إظهار تلك المميزات، وهي كالتالي:
  • تتوفر تكييفات شارب بميزة فلاتر التنقية ذات الجودة العالية، والتي تزيل 99% من إجمالي الملوثات في الأجواء.
  • كما أنها تحتوي على شاشة ديجيتال لعرض درجة حرارة النطاق المحيط، والأوضاع الفعالة على الجهاز.
  • كذلك فهي مزودة بخاصية وضع النوم، وهي تعمل على ضبط وقت محدد يغلق عندها المكيف ذاتياً بعد وصوله لدرجة الحرارة المرغوبة.
  • أيضاً ويتوفر في تكييفات شارب مروحة لنشر الهواء في المساحة التي يغطيها المكيف، ويمكن التحكم بها على 3 سرعات متنوعة.
  • هذا بالإضافة إلى استعمال شارب غاز الفريون (R410a) في مكيفاتها وهو غاز صديق للبيئة لا يسبب أي أضرار على صحة الإنسان.
  • بجانب أن بمكيفات شارب توجد خاصية الـ Eco وهي في بعض أجهزته، وتعمل الخاصية على تفعيل المكيف بأقل طاقة لاستهلاك أقل تكلفة كهرباء.
  • مع توافر شارب في الأسواق بخاصية رائعة وهي اكتشاف الأعطال، والتي تعمل على تنبيه المستخدم في حال حدوث أي خطأ أو عطل في الجهاز عن طريق شاشة العرض بالوحدة الداخلية.
  • كما تتوفر في الأسواق العربية مكيفات شارب بتصميم مميز و عصري متطور، وبألوان هادئة راقية وهي الأبيض والسيلفر واللون الأسود الجذاب، لكي تلائم كافة ألوان الأثاث وتتناسب مع كافة المنازل.
  • بالإضافة إلى وحدة تكييف خارجية ضد التآكل والصدأ، ويعود ذلك لدهانها بأقوى وأفضل الدهانات عالمياً، لتقوى على مقاومة تأثير الظروف القاسية في الشتاء.
  • أيضاً وتوفر شارب كافة قطع الغيار لأجهزتها، كما توفر كذلك فنيين محترفين لصيانة أعطال التكييف.
  • بجانب أن وحدة شارب الخارجية تتميز بسبع أدرع حماية، لحماية فائقة ضد التلف والأعطال أمام أي ظروف صعبة.

التقسيط بدون مقدم

  •  توفر توكيلات ومراكز البيع المعتمدة من شركة شارب عدة عروض وتخفيضات بشكل دائم ومستمر على مدار السنة، وللاستفادة من تلك الخدمات يجب التواصل مع المراكز والوحدات المعتمدة.
  • كما  أن هناك إمكانية التقسيط بدون مقدم، وللعلم بكافة بيانات العرض ينبغي التواصل بالخط الساخن أو خدمة عملاء شارب والاستفسار بشأنه وسوف يُجيب عليكم أحد ممثلي خدمة العملاء ومنحك ردًا تفصيليًا بشأن ذلك الاستفسار  .

تكييف شارب,تكييف تورنيدو,تكييف كاريير,تكييف ميديا,تكييف جري,تكييف ال جي,تكييف بارد,تكييف تقسيط

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 514 22/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
تكييف بالتقسيط بدون مقدم

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه