اسعار خصومات تكييفتقسيط تكييف بدون فوائد

أصبحت التكييفات على رأس قائمة الأجهزة المهمة والرئيسة في مجتمعاتنا العربية بأسرها، نظراً لأنها تمثل حجر الزاوية فيما يتعلق بالتبريد خلال فصول الصيف التي تغلب عليها درجات الحرارة العالية. ونظرًا لوجود إقبال عالٍ على شراء التكييفات من جميع الأنواع، فلابد من أن يكون المستهلك على دراية شافية كافية وعلى وعي تامٍ ببعض الأمور اللازمة المرتبطة بأجهزة التكييف تلك. وسوف نسلط الضوء في هذا المقال على أفضل أنواع التكييفات، وأكثرهم توفيرًا للطاقة والكهرباء،كما نقترح عليكم اتباع بعض النصائح والتوجيهات والإرشادات للحصول على الجهاز الأفضل قبل الشروع في عملية الشراء.

أفضل أنواع التكييفات

نستعرض لكم مقدار تقييم المكيف قبل الشروع في عملية الشراء لتجنب المماطلة والغش على غرار المميزات التالية:
  • تعد خاصية تنقية الهواء من أفضل  الخصائص التي ينبغي أن تتوفر في جهاز التكييف، والتي تساعد على تنظيف الهواء وتنقيته من جميع الأتربة والميكروبات والجراثيم المنتشرة في الهواء بواسطة الفلتر المتواجد داخل الوحدة الداخلية له.
  • كما لابد من اختيار نوع معين من التكييفات التي يتوفر بها مواسير فريون، باعتبارها مادة عازلة حتى لا تؤثر حرارة الجو سلبًا في التكييف وحتى يتمتع بإمكانية تحمل درجة حرارة الجو الخارجي. وبالتالي يساعد ذلك على ابقائه بأمان لأطول فترة ممكنة. 
  • كذلك يجب ترك مساحة خالية من أية عوائق أمام الجهاز  ولا تكون ذو سعة كبيرة أو صغيرة عليه، وذلك لضمان عمله بكفاءة عالية.
  • ينبغي أن تتوفر لديه أيضًا خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة الدورية، حيث يستلزم جهاز التكييف صيانة دورية كاملة للفلتر كل فترة كما يحتاج إلى فحص منسوب غاز الفريون.
  • كما لا بد اختيار نوع مكيف مزود بمواسير فريون، ذلك لكونها عازلًا يفصل بين درجة حرارة الجو ودرجة المكيف كي لا تؤثر فيه، وك يقدر التكييف على تحمل درجة حرارة الأجواء بالخارج، كما أنه يكون بمثابة عامل حماية على الأمد البعيد.

الأفضل في توفير الطاقة بين التكييفات

من الأفضل دائماً شراء جهاز التكييف الموفرة للطاقة، لذلك نقترح عليكم أفضل أجهزة التكييف الموفرة، وهي كالآتي:
  • تعد تكييفات LG من أفضل الأنواع الموفرة للطاقة الكهربائية المستهلكة، حيث تتميز بتقنيتين مميزيتين  وهما تقنية التبريد السريع والتحكم في الاستهلاك. سواء كانت من نوع الشباك أو الاسبليت أو التكييفات المركزية، تعمل جميعها  على خفض الاستهلاك في الطاقة والكهرباء.
  • ثم يأتي في المرتبة الثانية تكييف شارب 2.25 حصان ساخن/ بارد فهو نوع موفر أيضًا للكهرباء بشكل كبير.
  • كذلك يليه في المرتبة الثالثة تكييفات العلامة التجارية سامسونج.

بعض الإرشادات لتخفيض الاستهلاك في الكهرباء 

  • يجدر التأكد من أن الأبواب والنوافذ جميعها مغلقة بإحكام، حتى لا يحدث تسريب للهواء البارد خارج الغرفة وزيادة وقت عملية التبريد، ولابد من إسدال الستائر في حالة وجود أشعة شمس موجهة نحو التكييف.
  • من الأفضل أن تكون الغرفة الموجود بداخلها المكيف بعيدة عن الشمس، كذلك لابد من التنظيف الدوري المطرد لفلتر المكيف من حين لآخر لمدة لا تقل عن شهر حتى تقلل من الكهرباء، ولابد من عمل صيانة دورية وخاصة في فصل الصيف حيث يعمل كل ذلك على الحد من الكهرباء. 
  • عدم تقليل درجة حرارة التكييف كثيراً لأنها كلما قلت درجة الحرارة كلما زادت الطاقة المستهلكة فالعلاقة عكسية بينهما.
  •  كذلك ينبغي إختيار التكييف المناسب الذي يتلاءم مع مساحة الغرفة  فيجب ألا تكون زائدة عن قدرة المكيف.

التقسيط بدون فوائد

  • تعمل التوكيلات المعتمدة والمراكز المحددة من قبل اعتماد الشركات والعلامات التجارية المعروفة التي تنتج أجهزة التكييف على طرح عروض وتخفيضات هائلة خلال كل فترة على مدار السنة، وتتمتع تلك الوحدات العديد بميزة التقسيط بدون فوائد.
  • وللاستعلام عن هذه الميزة يُرجى التواصل مع فروع التوكيل أو المراكز المعتمدة للشركة الموجودة بالقرب منك، مما يتيح لك الاستفسار عن كافة العروض المتاحة وخدمات التقسيط بالفرع.

تكييف شارب,تكييف فريش,تكييف يونيون اير,تكييف ال جي,تكييف كاريير,تكييف ميديا,اسعار تكييف,سعر تكييف,اسعار التكييفات

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 772 27/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
تقسيط تكييف بدون فوائد

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه