اسعار خصومات تكييفالفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال

تعتبر شركة فريش من أفضل الشركات المصنعة للتكييفات، فلديها القدرة على تصنيع تكييفات بأجود الإمكانيات، ويكون لديها خصائص ومميزات رائعة، وكذلك توفر الشركة كمية كبيرة من الموديلات المختلفة لإرضاء جميع أذواق العملاء، وجميع الموديلات تحقق مستوى الراحة والاسترخاء والرفاهية للعميل، ولذلك سوف نوضح لكم الفرق بين تكييف فريش سمارت وتكييف سمارت  بروفيشنال، فتابعونا.

مواصفات و مميزات تكييف فريش سمارت 

  • تصنع شركة فريش تكييف سمارت بكفاءة للتبريد تكون عالية الجودة، فيكون هذا المكيف ذو قدرة رائعة في إعطاء المستخدم جو منعش و هادئ ومتميز.
  • كما أن المكيف فريش سمارت لا يستهلك الكثير من الطاقة الكهربائية، ويكون ذو قدرة هائلة لتقديم نفس الكفاءة في حالة وجود كهرباء منخفضة.
  • بالإضافة إلى أنه يتميز بوجود خاصية التنظيف الذاتي، فينظف الأجزاء الداخلية بطريقة أوتوماتيكية، وذلك يحافظ على عمر الفلتر لأطول فترة ممكنة.
  • كذلك يأتي المكيف فريش سمارت بشاشة ديجيتال واضحة وحديثة، فيمكن من خلال الشاشة معرفة درجات الحرارة والأنظمة المختارة للتشغيل، فكلما كانت هذه الشاشة واضحة تزداد سهولة التعامل مع المكيف بالنسبة للمستهلك.
  • أكثر ما يميز هذا النوع بأنه لديه قدرة على تشخيص الأعطال بنفسه، فيمكن أن ينبه المستهلك ليساعد في حل المشكلة
  • كذلك لديه قدرة على التخلص من المشاكل الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي لمرات عديدة، ويتوافر به ميزة التشغيل المؤقت.
  • أكثر ما يميز التكييف فريش سمارت بأنه يحتوي على تكنولوجيا البلازما كلاستر التي تساعد في قتل الفيروسات والبكتيريا والجراثيم التي تؤذي الأشخاص.

مواصفات و مميزات تكييف فريش بروفيشنال

  • شركة فريش جعلت تكييف فريش بروفيشنال الأفضل، وذلك لأنه يمتلك العديد من الخصائص المتميزة، فيكون لديه قدرة على التبريد في وقت قياسي، وبالرغم من ذلك لا يستهلك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية.
  • عندما تمتلك التكييف فريش بروفيشنال تضمن هواء صحي وجو نقي، وتحصل على جو منعش وهادئ.
  • كما أن ذلك النوع  من التكييفات يمتلك خاصية توزيع الهواء البارد المنعش الصحي في جميع أرجاء المكان  بطريقة متوازنة.
  • كذلك يأتي بوحدة خارجية لديها قدرة على التحمل، فتكون قوية للغاية، وتمتلك شكل متميز مضغوط، وتم دهناها بدهان عازل للحرارة من أجود أنواع الدهانات.
  • يتميز هذا الجهاز بأنه يسحب الرطوبة الزائدة، فعند تشغيله خلال النوم يوفر هواء مناسب لحرارة الجسم والغرفة ليعطينا نوم هادئ وعميق.
  • كذلك يأتي التكييف بريموت عالي الدقة، ولديه قدرة سريعة على الاستجابة، ويسهل استخدامه
  •  إضافة إلى كونه يمتلك شاشة ديجيتال عالية الجودة وواضحة، ويمكن من خلال الريموت اختيار النظام المناسب للعميل ودرجة الحرارة الذي يرغب بها.
  • تساعد تكييفات فريش في تنظيف جو الغرفة من جميع الجراثيم والملوثات والبكتيريا، وبالإضافة إلى أنها تمتلك سعر اقتصادي مميز.
  • أكثر ما يميز هذا النوع من التكييف بأنه من النادر أن يحدث به أي نوع من أنواع الأعطال، وإذا حدث عطل يسرع الإستجابة من الشركة فريش لحل المشكلة للعميل في أقصر وقت ممكن.

الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال

  • تمتلك الشركة فريش العديد من الموديلات المتنوعة، فتصنع جميع الموديلات متطورة وحديثة لتناسب العملاء، كي تحصل على ثقتهم.
  • تصنع الشركة كل نوع من المكيفات بإمكانيات وخصائص مختلفة عن الموديلات السابقة، وذلك لتكون قادرة على إرضاء كافة العملاء.
  • كما أنه يمكن استخدام تكييف فريش سمارت في كافة الأماكن، فتكون مناسبة للبيوت والغرف.
  • أما بالنسبة للتكييف فريش بروفيشنال يتوافر موديلات مخصصة للشاليهات والفنادق والفيلات.
  • كذلك يتوافر موديلات مخصصة للشركات الكبيرة، والشركات المتوسطة أو الصغيرة، ويتوافر للمكاتب التجارية أيضًا.
  • يمكن ترشيحه ليكون أفضل تكييف داخل المطاعم أو المولات أو جميع الأماكن الكبيرة لتعطي للعميل أفضل النتائج.

فريش,fresh,تكييف فريش,اسعار تكييف فريش,تكييف فريش 1.5حصان,تكييف فريش بارد,تكييفات فريش,سعر تكييف فريش,فريش انفرتر,فريش سمارت,فريش بروفيشنال,فريش نيو بروفيشنال

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 3561 28/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
الفرق بين تكييف فريش سمارت وبروفيشنال

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه