اسعار خصومات تكييفالخط الساخن كاريير

شركة كاريير تكييفات تتمتع بالعديد من المزايا الرائعة في أجهزتها، كما بها عدة مميزات بخدماتها لما بعد البيع، كذلك فكان الإقبال على مبيعاتها في الآونة الاخيرة كبير إلى حدٍ ما ويعود هذا لما تقدمة الشركة من مزايا مختلفة وخدمات لعملائها والتي سنعرفها معاً في هذا المقال الآتي.

مميزات تكييفات كاريير

تمتلك منتجات كاريير وخاصةً أجهزة التكييف الخاصة بها عدة مميزات رائعة، وخصائص ضرورية لراحة العميل وحصوله على هواءٍ منعش نقي، وتأتي مميزات كاريير كالتالي:
  • مما توفره شركة كاريير في أجهزة التكييف الخاصة بها خاصية البلازما جرين، والتي تعمل على تنقية الهواء الذي يصدره المكيف من كافة الجراثيم والفيروسات والعوادم وأدخنة السجائر والبكتيريا المسببة للحساسية وخاصة ً للأطفال، وهذا لتوافر هواء صحي نقي في أجواء الغرفة.
  • كما أن المكيف يتميز بخاصية التحكم الكامل في اتجاه خروج هواء التكييف، وهذا سواء بالاتجاه أعلى أو أسفل أو في الاتجاهات الأخرى المختلفة.
  • أيضاً تكييف كاريير يتحمل درجات الحرارة العالية والمرتفعة والتي يمكن أن تصل حتى 50 درجة مئوية بدون أن تفقد كفاءتها في العمل، ويرجع هذا لكون المكيف مزود بضاغط استوائي وهو المسؤول عن تلك الخاصية دون احداث خلل في نظام التبريد، لذلك تكييف كاريير منتشر بكثرة في الخليج العربي.
  • هذا بالإضافة إلى توافر خاصية حفظ درجات الحرارة المفضلة بالجهاز، وهذا لكونها تمتلك ذاكرة جيدة تسجل عليها درجات الحرارة المعتاد تشغيلها او المسجلة كونها المفضلة، ويتم تشغيلها بصورة أوتوماتيكية.
  • بجانب أن المكيف مزود بمؤقت إيقاف/ تشغيل، ويتم ضبطه مسبقاً بالوقت المراد به تشغيل أو إيقاف المكيف، ليقوم بعمل ذلك ذاتياً بدون تدخل المستخدم.
  • أيضاً فيتوافر في الأسواق العربية للجهاز قطع غيار في حين حدث أي تلف في أجزاء المكيف.
  • كما يتوفر مع ملحقات تكييف كاريير جهاز تحكم عن بعد لسهولة التحكم بالجهاز و ضبطه بدون الحاجة للذهاب بالقرب منه.

عيوب تكييفات كاريير

تمتلك كافة الأجهزة بعض العيوب، وتختلف تلك العيوب باختلاف العلامة التجارية أو نوع الجهاز، والعيوب الموجودة في جهاز تكييف كاريير تكون كالآتي:
  • من عيوب تكييفات كاريير أنها مرتفعة السعر بعض الشيء لقطع غيارها، وهي من أبرز عيوب كاريير والتي تُغضب بعض فئات المستهلكين.
  • كما أن جهاز تكييف كاريير يحتاج للصيانة بشكل دوري والتنظيف المتتابع لفلتر التنقية الخاصة بالمكيف، وهذا لضمان تنقية جيدة للهواء، وفي حال لم يتم تنظيف الفلتر بصورة دورية لا يمكن ضمان تنقية الهواء بنسبة 100%
  •  إضافةً لكون كفاءة عمل المكيف تقل بشكل ملحوظ.
  • أيضاً فجهاز كاريير من الأجهزة التي يكون صوتها عالي ومرتفع بعض الشيء، فعلى عكس بعض الأنواع من الماركات المنافسة له يأتي كاريير بصوت مرتفع عند بدء تشغيل المكيف فقط.
  • بجانب أن استهلاك الجهاز للطاقة الكهربائية يكون كبير، وهذا أيضاً من العيوب الظاهرة بشكل كبير في جهاز كاريير.
  • هذا بالإضافة إلى اختلاف الآراء حول خدمات ما بعد البيع، وهو عيب يتواجد في غالبية العلامات الأخرى في الأسواق، لكون تقييم الرد السريع ليس بجيد، كما هناك تأخر في الاستجابة فتأتي بتقييم متوسط.

الخط الساخن الخاص بكاريير

  • تقوم شركة كاريير بتوفير خط ساخن لاستقبال الاستفسارات والشكاوى من كافة عملاء الشركة.
  • وتتوفر الخدمة على مدار الـ 24 ساعة لضمان الرد على جميع المشكلات، والعمل على حلها بشكل سريع، والتعاون مع العميل للوصول لما يريده.
  • كما أنه في حال حدث عطل مفاجئ يتم التعاون بشكل فوري عن طريق خدمة الخط السريع لكاريير، والتي تمكن العميل من الحصول على قطع غيار الجهاز الأصلية المعتمدة وبأقرب وقت، وبسعر مناسب.
  • هذا بجانب أن الصيانة التي توفرها خدمة عملاء الخط الساخن تكون سريعة من قِبَل الفنيين المتخصصين و مهندسين معتمدين من قبل الشركة.

كاريير,carrier,تكييف كاريير,اسعار تكييف كاريير,تكييف كاريير 1.5حصان,تكييف كاريير بارد,تكييفات كاريير,سعر تكييف كاريير

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 599 23/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
الخط الساخن كاريير

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه