اسعار خصومات تكييفافضل انواع التكييفات

تعتبر التكييفات من أكثر الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في وقتنا الحالي، فهي لديها القدرة على إعطاء هواء صحي للشخص المُستَخدم لها، ولذلك الكثير من الأشخاص يتساءلون عن أفضل أنواع التكييفات التي يمكنهم استخدامها ليستطيعوا أن يحصلوا على جهاز ذو كفاءة عالية وعمر افتراضي طويل، وسوف نعرض لكم أفضل أنواع التكييفات.

كيفية اختيار افضل نوع تكييف 

  • يجب أن يتم اختيار سعة التكييف المناسب للمكان الذي سوف نستخدم به التكييف، فيجب أن نبتعد عن أن تكون السعة أقل من مساحة المكان كنوع من أنواع التوفير في فاتورة الكهرباء، حيث يترتب على ذلك كفاءة جيدة وجو رائع.
  • كذلك لا يتم اختيار تكييف ذو سعة كبيرة على المكان المقرر وضعه به، وذلك لأنه سوف يكلف العميل الكثير من الأموال دون الحصول على جودة أعلى.
  • كما أنه يجب معرفة معلومات عن الخدمات المقدمة من الشركة بعد البيع، وذلك لأنها تعتبر من الأمور المهمة، وتكون أهم من اختيار المنتج نفسه، وذلك حتى لا تُحدِث الكثير من المتاعب في حالة حدوث عطل في الجهاز
  •  إضافةً إلى ذلك أن  المتعارف عليه احتياج التكييف  لصيانة دورية لفترات متساوية
  •  وذلك للحصول على كفاءة عالية، فيجب اختيار الشركة التي تتعامل بشكل جيد مع عملائها وتوفر خدمة صيانة مميزة لما  بعد البيع .
  • في حالة إذا كان الشخص يعيش في مكان مرتفع الحرارة، فيجب عليه اختيار أنواع محددة من التكييفات، فيجب أن يحتوي هذا المكييف على مواسير فريون، ويكون لديها عزل حتى لا تتأثر من حرارة الهواء، وتساعد في تبريده في أقصر وقت ممكن.
  • كما يجب أن يتوافر في التكييف خاصية توزيع الهواء في العديد من الاتجاهات، وذلك حتى يصل الهواء المنعش لجميع أنحاء الغرفة، وعند توافر هذه الخاصية يتم تبريد المكان في أقصر وقت ممكن.
  • بالإضافة إلى أنه يجب أن يتوافر في التكييف خاصية تنظيف الهواء، فيجب أن يحتوي التكييف على فلاتر مميزة عالية الكفاءة لتنقية الهواء من كافة الأتربة والجراثيم والفيروسات، فيمكن من خلال هذه الخاصية الحصول على هواء نقي وصحي.

مميزات أشهر ماركات التكييف

سوف نقدم لكم مميزات أفضل ماركات التكييف حتى يسهل اختيار النوع المناسب لكم، وإليكم مميزات أشهر التكييفات المتواجدة في الوقت الحالي:

مميزات تكييف فريش

  • يتميز تكييف فريش بخاصية التربو كول، فذلك يساعد على تبريد الغرفة في وقت قصير.
  • كما أن لديه ذكاء اصطناعي ففي حالة حدث عطل في الجهاز يظهر على الشاشة الديجيتال، فذلك يساعد المستهلك في حل المشاكل في أقصر وقت.
  • بالإضافة إلى أنه من التكييفات الاقتصادية، فلا يستهلك كهرباء بشكل كبير، وكذلك يأتي بوحدة خارجية ذات جودة متميزة، فتكون مقاومة للصدأ.
  • كذلك يتميز الجهاز بعمر افتراضي طويل مقارنة بباقي التكييفات، ويمتلك خاصية التشغيل الجاف التي تخلصنا من الرطوبة الزائدة المتواجدة في الهواء.
  • يحتوي على فلاتر مميزة تنقي الهواء بشكل جيد، ويمكن تشغيل التكييف بنظام اقتصادى، وتساعد هذه الخاصية في  الحصول على هواء وجو هادئ دون استهلاك كهرباء.

مميزات تكييف كاريير

  • يأتي تكييف كاريير بخاصية البلازما جرين، وتساعد هذه الخاصية في التخلص من جميع الجراثيم والملوثات المتواجدة في الهواء، فيمكن أن نحصل من خلالها على هواء صحى.
  • كما  يتميز تكييف كاريير بأنه ذو عمر افتراضي طويل، وقادر على تحمل درجات حرارة مرتفعة ليعطينا نفس الكفاءة والجودة، ويمكن التحكم في طريقة إخراج الهواء إذا كانت من أعلى إلى أسفل والعديد من الاتجاهات الأخرى.
  • كذلك يمتلك التكييف ريموت كنترول يسهل التعامل معه، وتتوافر قطع الغيار الخاصة به في العديد من الأسواق، وبسعر متميز.

مميزات تكييف شارب

  • تتميز تكييفات شارب بخاصية التربو كول، فتساعد هذه الخاصية على تبريد هواء الغرفة في أقصر وقت ممكن.
  • كما يتوافر بها خاصية البلازما كلاستر، وتساعد هذه الخاصية على تنظيف الهواء من كافة الأتربة والجراثيم والفيروسات للحصول على هواء نقي وصحي.
  • كذلك يتواجد بها فلاتر متميزة ذات كفاءة عالية، وبذلك نضمن هواء نقي، وأكثر ما يميز تكييف شارب بأنه يمتلك خاصية التنظيف الذاتي التي تسهل الكثير على المستهلك.

تكييف شارب,تكييف فريش,تكييف يونيون اير,تكييف ال جي,تكييف كاريير,تكييف ميديا

توصيــــل مجانــاً مشاهدات : 698 27/09/2021

الدفع عند الإستلام

نقل وتركيب مجاناً

01000355586

شاهد كل العروض
افضل انواع التكييفات

خصومات تكييفات 2020



    الكلمات الدلالية

    فريشجريكارييرال جييونيون ايرميدياشاربسامسونجGreeتورنيدوFreshشباكفري ستاند عموديCarrierSharpانفرتر1.5 حصانLG3 حصانMidea2.25 حصانفريش 1.5 حصانUnionAirSamsungأرضي سقفيباردكاريير 2.25 حصان5 حصان4 حصانوايت ويل6 حصانجري 2.25 حصانشارب 1.5 حصانشارب 2.25 حصانجري سبليتكاريير سبليتكاريير 3 حصانكاسيتال جي 1.5 حصانسبليت 1.5 حصانجري 1.5 حصانجري سبليت 1.5 حصانفريش سبليتميديا 1.5 حصانكاريير 1.5 حصانشارب بارد فقطكاريير سبليت 1.5 حصانفريش سبليت 1.5 حصانشارب انفرترفريش 2.25 حصانشارب سبليتال جي 1.5 حصان بارداسعارفريش سمارتال جي سبليت 1.5 حصاناوبتي ماكستكييفيونيون اير سبليت 1.5 حصانجري 3 حصانسامسونج سبليتيونيون اير 1.5 حصانيونيون اير سبليتتورنيدو 2.25 حصانسامسونج 1.5 حصان2.5 حصانتورنيدو سبليتشارب سبليت 3 حصانجري سبليت 2.25 حصانتكييف سبليتيونيون اير 2.25 حصانشارب 3 حصانTornadomaxfyميديا سبليتكاريير سبليت 3 حصانال جي 3 حصان7.5 حصانشارب سبليت 2.25 حصانميديا سبليت 1.5 حصانسبليت 2.25 حصانكاريير سبليت 2.25 حصانشارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتالسبليت 3 حصانيونيون اير1.5 حصان انفرترانفرتر 1.5 حصان بارد فقطاوبتي ماكس انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي سمارتشارب 4 حصان بارد فقطشارب انفرتر 1.5 حصان بارد فقطال جي بالتقسيطال جي انفرتراوبتي ماكس 3 حصانتورنيدو 2.25 حصان بارد فقطيونيون اير بالتقسيطاوبتي ماكس 1.5 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتريونيون 1.5 حصان ارتيفاي باردكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد ساخنكاريير 2.25 حصان انفرتر بارد فقطشارب 5 حصانهايسنس 2.25 حصانهايسنس 3 حصانشارب 3 حصان انفرتر بارد فقطكاريير انفرتر 1.5 حصان بارد فقطكاريير optimax 1.5 حصانكاريير ٢.٢٥ حصان انفرتر بارد ساخنشارب انفرتر 1.5 حصان بارد وساخنميديا 1.5 حصان 2020 بارد فقطشارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتالكاريير ميديا 1.5 حصان بارد فقطشارب بارد ساخنoptimaxشارب 4 حصانكاريير بالتقسيطهايسنس 1.5 حصاناوبتي ماكس 2.25 حصانتكييف كاريير 2.25 حصان انفرتركاريير 1.5 حصان بارد انفرترال جي بالتقسيطشارب 1.5 حصان بارد فقطفريش 2.25 حصان بارد فقطتوريندو بالتقسيطكاريير انفرترشارب ٣ حصان بارد فقط انفرترماكس فايارتيفاي سمارتاي كولشارب بالتقسيط

    المدونه